تنطلق بعد قليل الجولة الثالثة من منافسات ​الدوري الاوروبي​ حيث يستضيف نادي فنربخشة التركي على ارضية ملعبه نادي ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي، وتبرز ايضا" مواجهة روما الايطالي ودينامو كييف الاوكراني في الاولمبيكو، كما سيستضيف نادي توتنهام هوتسبيرز الانكليزي خصمه الكمار الهولندي، وفي دوري المؤتمر الاوروبي تبرز مواجهة نادي تشيلسي امام باناثينايكوس اليوناني وريال بيتيس الاسباني امام كوبنهاغن الدنماركي.


التانغو ​الارجنتين​ي يحافظ على صدارة الترتيب العام...
لم تطرأ تغييرات كبيرة على المراكز العشرة الأولى في تصنيف تشرين الاول/اكتوبر للـ ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ (فيفا) حيث احتفظ ​المنتخب الأرجنتيني​ بالصدارة يليه فرنسا واسبانيا وانكلترا والبرازيل وبلجيكا.
وتقدم ​المنتخب البرتغالي​ مركزا واحدا وانتهى بالمركز السابع متفوقا على هولندا التي تراجعت إلى المركز الثامن كما تقدم المنتخب الايطالي مركزا واصبح في المركز 9 بينما تراجع المنتخب الألماني مركزين واحتل المركز الحادي عشر.

اصابع الاتهام تذهب نحو المعدّ البدني للريال بينتوس...
يعاني ​​ريال مدريد​​ حاليّاً من إصابة العديد من اللاعبين الذين سيغيبون عن المباريات المقبلة في كل من الدوري الإسباني و​دوري أبطال أوروبا​. وقد أثارت قائمة الإصابات المتزايدة استياءً داخل النادي، مع توجيه الكثير من الانتقادات إلى مدرب اللياقة البدنية.
ووفقًا لـ Relevo، أصبحت شخصية ​أنطونيو بينتوس​ موضوعًا للنقاش في غرفة الملابس. كان بينتوس مع ريال مدريد لسنوات عديدة ويُعتبر أحد الشخصيات الرئيسية وراء ألقاب دوري أبطال أوروبا الخمسة الأخيرة للنادي. ويحظى بتقدير كبير من قبل النادي، وخاصة في نظر الرئيس فلورنتينو بيريز

طفل يطلب من ميسي تقليده...
خلال معسكر ​منتخب الأرجنتين​ الماضي التقى النجم ​​ليونيل ميسي​​ عددا من الأطفال اللذين سعوا لالتقاط الصور التذكارية معه .
وجاء طفل من بينهم وطلب من ميسي ان يقلد "احتفاله الشخصي" عندما يسجل هدفا في المباريات المقبلة.
وشرح الطفل، الذي كان يرتدي قميص منتخب الأرجنتين، طريقة الاحتفال المعقدة عبر بسط اليدين ثم ضمهما معا والاستدارة بكامل الجسد مع هز الرأس، وهو ما أدخل ليو في نوبة ضحك.

فينيسيوس يخطف جائزة الافضل في دوري الابطال
انتهت منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في ​دوري أبطال أوروبا​ 2024/25، وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن لاعب الأسبوع.
وكما كان متوقعاً، ذهبت الجائزة إلى نجم ريال مدريد ​فينيسيوس جونيور​، الذي سجل ثلاثية في الفوز المثير 5-2 على ​بوروسيا دورتموند​.
وفي التصويت، تفوّق فينيسيوس على ​رافينيا​ (​برشلونة​) الّذي تألّق بتسجيلهِ لهاتريك أمام بايرن ميونيخ، وتاكومي مينامينو (موناكو)، وتيغاني رايندرز (ميلان).

دوري ابطال اسيا ٢: باسل جرادي يقود بانكوك للفوز
قاد اللبناني ​باسل جرادي​ فريقه ​بانكوك يونايتد​ التايلاندي للفوز على مضيفه ​لي مان​ من هونغ كونغ بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما على ستاد ستاد مونغكوك Mong Kok ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة في ​دوري أبطال آسيا الثاني​ موسم 2024-2025.

متفرقات:
أعلنت الشُّرطة الإسبانية أنَّهَا ألقت القَبِض على أربعة رجال يُشتبه في تحريضهم على حملة كراهية عبر الإنترنت تستهدف نجم ​ريال مدريد​ ​فينيسيوس جونيور​ قبل مباراة الديربي الشهر الماضي في أتليتكو ​​مدريد.

أعلن ​الاتحاد الدنماركي لكرة القدم​ عن تعيين ​برايان ريمر​ مدربًا للمنتخب الأول خلفًا ل​كاسبر يولماند​ الذي استقال في تموز الماضي. ريمر، البالغ من العمر 46 عامًا، يتمتع بخبرة واسعة اكتسبها من تدريب ​نادي كوبنهاغن​، وعمل مساعدًا لمواطنه ​توماس فرانك​ في نادي برينتفورد الإنكليزي قبل أن يتولى تدريب أندرلخت البلجيكي في كانون الاول 2022.


أعلن نادي ​ريال مدريد​ الإسباني اصابة مهاجمه البرازيلي ​رودريغو​ في عضلات الفخذ قبل يومين من مواجهة ​برشلونة​ في الكلاسيكو.
وقال ريال مدريد في بيان رسمي ان الفحوصات التي أجراها اللاعب أثبتت إصابته في العضلة ذات الرأسين ويتم تقييم حالته للتعافي في أقرب وقت.

اشارت تقارير صحفية الى أن لاعب نيو أورليانز بيليكانز ​ديجونتي موراي​ أصيب بكسر في يده اليسرى خلال فوز فريقه 123-111 على شيكاغو بولز في المباراة الافتتاحية للموسم، وأكدت الفحوصات إصابة اللاعب الذي شارك في مباراة كل النجوم السابقة، على ان يغيب عن الملاعب لفترة طويلة من الزمن.

كشف هلموت ماركو مستشار فريق رد بُل في الفورمولا ١ إلى أنّ مدير الاعمال مارك ويبر يسعى لإجراء مناقشات حول انضمام موكله أوسكار بياستري إلى الفريق، على الرّغم من نجاح بياستري الأخير مع فريقه الحالي مكلارين.

كشفت تقارير اسبانية عن تقدُّم ​اتلتيكو مدريد​ بشكوى إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن ركلة الجزاء الّتي اُحتسبت لصالح ​ليل​ الفرنسي في مباراة الفريقين والّتي حسمها ليل 3-1 في دوري أبطال أوروبا.